الأبراج لليوم الأحد مع غالية بكفلاوي 09-01-2022

Advertisement

الأبراج لليوم الأحد مع #غالية_بكفلاوي 09-01-2022

الحمل: القمر ببرجك اليوم يمنحك قدرة على التصرف بثقة وحرية، لتحسم أمورك وتجد مخارج مناسبة مستفيداً من أجواء داعمة حولك إجتماعياً وعملياً لترتب أوضاعك المستقبلية.

الثور: رؤيتك اليوم للأمور مشوشة، ومزاجك غير مستقر، وقد تقع ببعض الحيرة من أخبار أو بعلاقات حولك فتعيش مزاجية تدفعك لعدم الإطمئنان، فلا تدخل عتابات ولا تستعجل القرارات.

Advertisement
Advertisement

الجوزاء: أحوالك اليوم إيجابية على صعيد تواصل والتطلع نحو آفاق جديدة وأجواء متجددة، وربما تعاود اللقاء بأصدقاء قدامى، فحالتك الإجتماعية نشطة بالحركة والمقابلات والإتصالات السارة.

السرطان: يلزمك اليوم أن تراقب ما تقول وما تفعل، فأنت أقرب للوقوع بفخ ردات الفعل بسبب الإنفعال، فحاول إستدراك الأمور بذكاء واسمع نصائح أنت تحتاجها، فاليوم تتعثر أمورك وتعاني من بعض الإرباك.

الأسد: تفاوض محيطك اليوم على خطوات ترغب القيام بها وتنجح بإقناعهم، فاليوم تحدد أولوياتك وتدخل حوارات مفيدة مشتركة، وتحل بعض التعقيدات السابقة، فاليوم أمورك تسير بإيجابية وسلام .

Advertisement

العذراء: يومك جيد للمشاركة والتعاون، فأنت محاط بأشخاص قادرين على توفير الطاقة اللازمة لك بدعم أو مساعدات وربما وعود مفرحة، وأنت تسعى لتغيير الأجواء وترتاح لحلول قد تكون عملية.

الميزان: أجل أي حسم تندفع نحوه اليوم، حتى لو كان لفظياً، لأنك قد تبالغ أو تسيء تقدير الأمور حولك، فيصعب عليك التفاهم والوصول لحلول توافقية، كن هادئاً وخاصة فيما يتعلق بمصالحك العملية والعائلية.

العقرب: خفف من أعباءك اليوم ولا تهمل ما يحتاج للإكمال من مسؤولياتك، فأنت تشعر بضغط عملي وتحتاج لبعض التنظيم بعيداً عن الفوضى، فلا تتذمر وانجز حصتك الكاملة من العمل، ولا تنسى أن صحتك لها عليك حق رعايتها.

Advertisement

القوس: تذهب اليوم باتجاه النجاح، فأنت محمي والحظ يدعمك، فالأخبار مطمئنة وأنت تمتلك القوة والإيجابية والتأثير الجيد والتوازن فيما تتحمل من مسؤوليات شخصية وإجتماعية، وما تمنحه لمحيطك العائلي من إستيعاب وتفهّم.

الجدي: ستجد لتعبك حلولاً اليوم، لو تجاوزت المواقف المتصلبة بتعاملك مع من حولك، فاليوم لا أنصحك بالمكابرة بل بالإعتدال واللين، وخاصة عائلياً.

الدلو: الأجواء داعمة اليوم والطريق مفتوحة أمامك لتزيل الشوائب من طريقك، فأنت محب بالعمق، لذا حاول ترجمة مشاعرك بتصرفاتك تجاه المحيط بمزيد من التواصل والحب، فأنت ميال لإقناع المحيط بما تريده.

Advertisement

الحوت: أمورك جيدة إلا من بعض النفقات الزائدة التى تواجهها، لذا أنت تحتاج لمزيد من الإدارة الحكيمة لأموالك، خاصة لو كنت تفكر بتغيير ما، أو واجبات إضافية تتطلب صرفاً زائداً.