الابراج لليوم الاثنين مع غالية بكفلاوي 10-01-2022

Advertisement

الابراج لليوم الاثنين مع #غالية_بكفلاوي 10-01-2022

الحمل: يومك جيد لتخلق توازن مابين ماتريده وماهو متاح، تستفيد من الأجواء وتنال دعم وتحسن أوضاعك بحماس وثقة بالنفس.

الثور : عليك الإنتظار للمساء لتتوضح رؤيتك للأمور وتنجلي السلبية من الأجواء، فأنت مازلت واقع تحت تأثير المزاجية وعدم الإستقرار بعلاقتك بمن حولك.

Advertisement
Advertisement

الجوزاء: تنعم بيوم جيد وتلاحق مصالحك وعلاقاتك مع الأصدقاء، فالحركة نشيطة للقاء أو زيارة أو مشروع إجتماعي مسلي.

السرطان : ضغوط العمل وعلاقاته مصدر لإزعاجك اليوم، فأنت تحتاج لبعض التبريرات أو التنازلات حفاظاً على مواقعك، تتحسن نفسيتك بفترة المساء.

الأسد: نشاطك جيد اليوم، فأنت تربح نقاشاتك وتؤثر على من حولك، فاليوم تهتم بشأن دراسي أو إداري وربما تتحدث عن سفر وتجري إتصالات بعيدة.

Advertisement

العذراء: حركة إيجابية اليوم والأجواء داعمة لتنال مساعدات أو تقدمها لمن حولك، فالأجواء تعاونية وأنت تناقش الآخرين بأوضاع مالية وربما استشفائية.

الميزان : تخف اليوم حدة الأمور ولكن لا يزال التشنج يسيطر على علاقاتك،. فحاول التهدئة ولا تزيد من رقعة الخلافات مع الشركاء، وانتظر للمساء حيث تعبر لأجواء أكثر لطفاً من قبل.

العقرب: إسعى اليوم جدياً لإنهاء مشاغلك والتزاماتك الضرورية، وحاول تنظيم وقتك وجهدك لإنجاز المطلوب، فاليوم لاتؤجل ماعليك من مهام.

Advertisement

القوس: حظوظك داعمة اليوم وتستطيع تنشيط أعمالك وعلاقاتك، فأنت مقنع وتطرح وجهات نظرك بالعمل وتلقى التجاوب و الصدى المطلوب.

الجدي : يوم أفضل من السابق ولكن لاتزال هناك بعض التحذيرات من تفاصيل تخص وضع عائلي وشخصي بحياتك تسبب لك بعض القلق، حاول التمسك بالهدوء وعالج مايطرأ بحكمة وبلا إنفعال.

الدلو : تتمتع اليوم بتأثيرات جيدة، فأنت محبوب ومطلوب من الأصدقاء، تعمّق علاقاتك وتقويها، وربما تقابل أشخاص مختلفين عنك، تقضي أوقات طيبة بلقاء أو زيارة وربما تتحدث عن سفر.

Advertisement

الحوت : يوم جيد وأنت تناقش قضايا مهنية أو مالية،. وربما تبحث عن مصدر جديد للدخل أو ترتب شأن مالي، وقد تواجه بعض الإلتزامات والنفقات الطارئة، فعليك خلق التوازن مابين دخلك ومصروفك.