رقم سرّي يفتح جميع شبكات الواي فاي.

Advertisement

رقم سرّي يفتح جميع شبكات الواي فاي

تنتشر على بعض المواقع وقنوات الـ”يوتيوب” طرق عدَّة للحصول على رقم سرِّي يفتح شبكات الواي فاي والحصول على هذه الخدمة بالمجَّان، إلا أنَّ معظمها لا يعمل، وقد يتضمَّن ربما فيروسات تنتقل سريعًا إلى الهاتف الذكي! وفي الآتي، رقم يفتح أي شبكة واي فاي من دون برنامج.

Advertisement

للحصول على رقم سرِّي يفتح شبكات الواي فاي، من دون تحميل أي برنامج، كلّ ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الآتية عبر هاتفك الذكي:
• يجدر الذهاب أوَّلًا إلى ضبط الهاتف، فالدخول إلى شبكات الواي فاي، مع البحث عن الشبكات الأقرب إليك والأقوى لناحية الإشارة.
• اختر شبكة الواي فاي.
• اضغط على إضافة شبكة جديدة، ثم اكتب اسم الشبكة التي اخترتها مسبقًا.
• سوف يتطلَّب ذلك منك إدخال كلمة مرور، فقم بكتابة كلمة admin.
• اضغط على إعدادات IP وقم باختيار ثابت.
• في الأسفل، سوف تجد عنوان الـ”آي بي” IP، قم بكتابة الرمز التالي (192.168.1.5).
• اضغط على توصيل، وسوف تلاحظ اتصالك بالمجَّان بشبكة الواي فاي التي اخترتها.

Advertisement
Advertisement

وتُمْكِن الاستعانة بالعديد من الحيل السريعة لـ”فتح واي فاي مقفل”؛ وذلك لاستخدامه في الحصول على إنترنت فائق السرعة أو تحميل تطبيقات مجانية، أو ربما القيام بمهمة سريعة على هاتفك الذكي التي تتطلب وجود شبكة واي فاي مفتوحة.

ويمكن فتح واي فاي مقفل واختراق كلمة مرور شبكة واي فاي من خلال اتباع الطريقة التالية:

– إعادة تعيين الموجه، وتستخدم هذه الطريقة فقط إذا كنت تملك الولوج الفعلي لجهاز الموجه، ولتطبيق تلك الخطوة كل ما عليك فعله هو النقر فوق زر إعادة التعيين باستخدام سن مدبب لمدة 10 ثوانٍ؛ لتتمكن بعدها من إعادة تهيئة الشبكة باستخدام كلمة المرور الافتراضية لجهاز التوجيه.

Advertisement

– استخدام برنامج راصد لوحة المفاتيح، الذي يعمل على اختراق شبكة واي فاي نشطة على أي هاتف ذكي، ويقوم البرنامج برصد كلمة مرور المستخدم في اللحظة التي يقوم فيها بتوصيل شبكة إنترنت لاسلكية جديدة؛ لتصل لك كلمة السر في اللحظة نفسها، ولتتمكن من الدخول على شبكة الواي فاي نفسها بكل سهولة.

تُعد خطوة فتح الواي فاي دون رمز، من أصعب الخطوات التي يمكن للمبتدئين اتباعها؛ الإلمام التام بأساسيات الشبكات وتعلم لغة البرمجة لتتمكن في النهاية من فتح الواي فاي دون رمز، وبخاصة التي تعمل بنظام لينوكس أو ويندوز أو ماك.

ويلجأ العديد من المحترفين إلي خطوة خداع الشبكة أو ما يُسمى بـ”الهجوم التنكري”؛ لفتح “الواي فاي” دون رمز.

Advertisement

وتعتمد هذه الطريقة الخادعة على إنشاء حزم بروتوكول الإنترنت بعنوان مزيف؛ ليقوم بعدها المخترق شبكة الواي فاي، بإخفاء هوية مرسل الحزم لخداع الشبكة واختراقها في دقائق معدودة.

تختلف طريقة فتح الواي فاي في سامسونج عن الأجهزة الأخرى؛ وذلك لتبني الشركة نظام الأندرويد، ما يتطلب الاستعانة بتطبيق يُحَمَّل على الهاتف الذكي لاختراق وفتح الواي فاي في سامسونج عبر الكشف عن كلمة السر للشبكات.

 

Advertisement

ويُعد Wifi Unlocker من أشهر التطبيقات التي تمنحك القدرة على فتح الواي فاي في سامسونج، بالإضافة إلى التصفح دون إذن صاحب شبكة الواي فاي وتحميل كل ما ترغب فيه من تطبيقات وفيديوهات بحرية كاملة دون اكتشاف الطرف الآخر اختراقك لشبكته.

ولتفعيل Wifi Unlocker، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر التحديث الذي يظهر لك عبر البرنامج في أعلى يمين الشاشة الذي يكشف لك عن جميع شبكات الواي فاي، المتاحة في المنطقة المحيطه بك.

وفي حال رغبتك بالاستعانة بالبرامج الموثقة لفتح شبكات الواي فاي، والحصول على خدماتها المجانية السريعة كل ما عليك فعله هو الاختيار بين التطبيقات التالية التي تمكنك من فتح الواي فاي وكسر شفرته.

Advertisement

Wi-Fi Finder

يعمل التطبيق على الهواتف أندرويد وآبل في آنٍ واحد، ويتميز بقدرته على الاحتفاظ بكلمات السر لأكثر من شبكة واي فاي في الوقت نفسه، بالإضافة إلى قدرته على تجميع أكبر قاعدة بيانات خاصة بالتطبيق.

WeFi Pro Beta – Automatic WiFi

Advertisement

يعمل التطبيق على فتح جميع شبكات الواي فاي الظاهرة في المنطقة المحيطة بك بشكل تلقائي وبمجرد تحميله، إلا أنه يُعاب عليه عمله على نظام الأندرويد فقط.

WADA Wi-Fi Maps – Free Wifi

يعتمد التطبيق على خريطة غوغل للوصول إلى أقرب شبكات الواي فاي المحيطة بك وأكثرها نشاطاً، ويشرح لك التطبيق المسار الذي يجب سلوكه للوصول إلى أقوى إشارة واي فاي؛ ليقوم بعدها بكسر شفرة شبكات الواي فاي المحيطة، ويعمل التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد فقط.

Advertisement