تفاصيل خطيرة تكشف لأول مرة حول قـ.تل سعاد حسني.

Advertisement

تفاصيل خطيرة تكشف لأول مرة حول قـ.تل سعاد حسني.

 

تحدث الفنان المصري سمير صبري عن تفاصيل هامة حول مـ.قـ.ـتـل الفنانة الراحلة سعاد حسني خلال تواجده بمعرض القاهرة الدولي للكتاب.

Advertisement

 

Advertisement
Advertisement

وقال صبري عن الفنانة سعاد حسني: “كنت أحب سعاد وتربطني بها صداقة منذ فيلم غاية الحب والزواج وكانت سعاد تحتاج إلى توجيه وكانت هائلة على الشاشة، ولكن عند مـ.وتـ.ها ذهبت إلى المطار لتصوير جثمانها وسافرت إلى لندن وقمت بحجز قاعة في أوتيل ووضعت كاميرات وأجريت أحاديث مع من كانت سعاد على علاقة معسعاد حسني

 

سعاد حسني

Advertisement

 

وتابع: “رأيي أن سعاد توفيت بالشقة في مشاجرة ويقول الأطباء في تقريرهم إنها توفيت بسبب خبطة في الدماغ وكدمات متفرقة في جسدها دون أي كسور في العظام، فمن المستحيل أن يقفز شخص من الدور السادس دون أي كسور في العظام”.

 

Advertisement

وأوضح أنه خلال حواره في لندن مع عدد من الشخصيات، قام بعمل حوار مع سيدة تدعى نادية وهي من توفيت في شقتها سعاد حسني ولاحظ أنها تبكي بلا دموع وكلامها متناقض، موضحا أن من رأيه أن سعاد توفيت بالشقة في مشاجرة بسبب تلك السيدة.

 

سعـاد حسـني ممثلة ومغنية مصرية، وتعتبر فنانة متعددة المواهب، إذ احترفت التمثيل وأجادت الغناء وتميزت بقدرتها على تأدية فن الاستعراض في العديد من أعمالها، وتعد واحدة من أشهر الفنانات في مصر والوطن العربي ولقبت «سندريلا الشاشة العربية».

Advertisement

 

سعاد حسني

 

Advertisement

أختيرت في احتفالية مئوية السينما المصرية عام 1996، لتكون في المركز الثاني ضمن استفتاء أفضل ممثلة في القرن العشرين، واختار النقاد ثمانية أفلام من بطولتها في قائمة أفضل مئة فيلم مصري، لتصبح بذلك الممثلة صاحبة الرقم القياسي بالمشاركة مع فاتن حمامة.

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “ستيب”

Advertisement