انتشار ظاهرة سرقة أكبال الكهرباء في ريف اللاذقية.

Advertisement

انتشار ظاهرة سرقة أكبال الكهرباء في ريف اللاذقية.

 

سجلت مديرية الكهرباء في اللاذقية أعداداً كبيرة من سرقات الأمراس النحاسية وكابلات الكهرباء التي توصل التيار إلى المدن والبلدات، من محطات التوليد.

Advertisement

 

Advertisement
Advertisement

أكبال الكهرباء

 

وسجلت سرقات في مركز تحويل أحمد جليلا في جناتا، بسرقة 8 فاز نحاس مقطع 25 مليمتر مربع، لأربع مسافات، بالإضافة لسرقة ثلاثة فازات مقطع 50 مليمتر مربع في منطقة القنجرة مركز تحويل أنيل معلا”.

Advertisement

 

كما تم تسجيل سرقة أمراس نحاسية بالإضافة إلى فازات نحاسية في مجموعة من مراكز تحويل دمسرخو الجامع الأرضي، وتمت سرقة أمراس نحاسية مقطع 70 مليمتر مربع بطول 200 متر باتجاه الموبيلي توب، وسرقة أمراس نحاسية مقطع 25 مليمتر مربع بطول 250 متر تابعة لمركز تحويل محمد عابدين الهوائي في منطقة مروج دمسرخو”.

 

Advertisement

وفي منطقة دمسرخو تمت سرقة نحاس مقطع 50 مليمتر مربع بطول 50 متر، مركز تحويل الصومعة الأرضي حارة بيت عابدين، وفي مركز تحويل موج البحر على طريق الشاطئ، تمت سرقة فاز نحاسي مقطع 35 مليمتر مربع بطول 50 متر باتجاه بيت ليلى”.

 

وتمت سرقة كابلات الارتباط في مركز تحويل خزان المستوصف، في منطقة بسنادا وسرقة كابلات ارتباط نحاسية في مركز تحويل سقوبين شارع 16، وسرقة كابلات نحاسية من مركز تحويل حديقة الأندلس خلف مشفى سويد حي الشرفاء”.

Advertisement

 

وتبين انه قام عدة مجهولين بسرقة كابلات ارتباط نحاسية لمجموعة من مراكز تحويل في مدينة اللاذقية، كمركز تحويل محمد علي، مركز حديقة المشروع الأول القديم، مركز جامع حذيفة، مركز سور المشاتل الغراف”.

 

Advertisement

و تمت سرقة مركز تحويل الحرش في الشامية، سرقة ثلاث فازات مقطع 25 مليمتر مربع، بالإضافة لكابلات ارتباط مسروقة في توسع العاشر في مركز نقيو وفي منطقة مشروع الزين بمركز مدرسة اسكاف”.

 

 

Advertisement

وحالات سرقة سجلت في القرداحة، كسرقة أمراس نحاس مسافتين في السفرقية ورسيون، ومسافة في دبيقة، وفي منطقة القرداحة، تمت سرقة 6 مسافات أمراس في بني عيسى”.

 

أكبال الكهرباء

Advertisement

 

وحول السرقات في جبلة، قال مدير الشركة: “تمت سرقة مسافة واحد في البرجان، وأربع مسافات في دوير بعبده ببيت الحجي، ومسافة في الناحية بمنطقة القطيلبية بالإضافة لكبل ارتباط في مركز تحويل بيت صقر، بالإضافة لأربع مسافات في قرية درغامو وشبكة في الإنشاءات الجديد، وشبكة في منطقة البرجان، وشبكة في بسيسن المروج، بالإضافة إلى سرقة مسافتين في منطقة السخابة على الطريق العام”.

 

Advertisement

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “ستيب”

One thought on “انتشار ظاهرة سرقة أكبال الكهرباء في ريف اللاذقية.

Comments are closed.