فضيحة من العيار الثقيل في حمص.

Advertisement

فضيحة تحـ.ـرش جنـ.ـسي في معهد بحمص.. ومديره: مستعد للمثول أمام القضاء

Advertisement

شام تايمز -متابعة

نشرت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يتهم مدير معهد أكاديمية المدينة الخاص في مدينة حمص بالتحـ.ـرش الجـ.ـنسي بطالبات المعهد، وجاء بالفيديو “سكرين شوت” لمحادثة ومقطعاً صوتياً مسجلّاً بين مدير المعهد وإحدى الطالبات.

Advertisement
Advertisement

وفي رده على ما جاء من اتهامات، نفى مدير معهد أكاديمية المدينة الخاص “فيصل الأبرش” لـموقع “أثر برس” صحة ما ورد على صفحات التواصل الاجتماعي وما نُسب إليه من تسجيلات صوتية وصور “تشات”، معتبراً أنها مفبركة وتهدف إلى التشهير والإساءة للمعهد، واصفاً إياها بالمنافسة غير الشريفة، مؤكداً أن الصوت في التسجيلات ليس صوته، وأيضاً محادثة “التشات” لحساب ليس له أو ربما مفبركة على برنامج “فوتوشوب”، وهنا أشار إلى أن التسجيل الصوتي المنسوب له لا يوحي إلى وجود تحـ.ـرش جنـ.ـسي، متسائلاً أين هو صاحب الصوت، كما لفت إلى أن محادثة “التشات” المفبركة وهي من حرّضت الشارع.

وبيّن “الأبرش” أنه تقدم بشكوى إلى الأمن الجنائي والجهات المختصة، مؤكداً بأنه مستعد للمثول أمام الجهات القضائية والتربوية لتبيان الحقيقة.

وحول موضوع وجود غرفة سرية في مكتبه بحسب ما نشرت إحدى الصفحات، أكد مدير معهد المدينة أنه لا يوجد غرفة سرية ومكتبه مكتب عام، مشيراً إلى أن المعهد أسسه قبل نحو 16 عاماً ويدرّس فيه طلبة شهادتي التاسع والبكالوريا.

Advertisement

وفي السياق، أكد مصدر مطّلع في مديرية تربية حمص لـموقع “أثر برس” أنه لم تصل أي شكوى بحق مدير معهد أكاديمية المدينة بخصوص التحـ.ـرش بالطالبات وفقط تم العلم عن طريق ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مبيناً أنه تم تشكيل لجنة مختصة للتحقيق في صحة ما نشر وستقوم بالتحقيق مع إدارة المعهد والطلبة، وتقديم تقرير مفصل ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية أصولاً.

ولفت المصدر إلى أن المعهد مستمر في عمله لليوم ويستقبل الطلبة كعادته والعملية التعليمية مستمرة.

Advertisement