شراء البيتكوين في سوريا وبيعه في دمشق وادلب وجميع المحافظات السورية.

Advertisement

شراء البيتكوين في سوريا وبيعه في دمشق وادلب وجميع المحافظات السورية.

 

طرق شراء البيتكوين في سوريا وبيع البيتكوين في سوريا وبيع وشراء العملات الرقمية في سورية مقابلة شخصية و حوالة هرم او قدموس وتحويل بنك البركة . هذا المقال يشرح الطرق الموثوقة انتبه من المواقع الاخرى.

Advertisement

 

Advertisement
Advertisement

لم يلق البيتكوين لم يلفت عند ظهوره لأول مرة في عام 2009 رواجاً كبيراً. وخاصة سوريا. التي تواجه حـ.رب و عقوبات اقتصادية دولية شديدة. من اجل ذلك كان لعملة البيتكوين المكان المناسب في الانتشار.

 

ومع توسع انتشار البيتكوين بهدف الاستثمار والربح، قد حققت عملة البيتكوين ارتفاعاً كبيراً حتى بلغت قيمة “الواحد بيتكوين”. مطلع عام 2017، 19،000 دولار أمريكي.

Advertisement

 

ولكنها في العام الفائت 2020 حققت عملة البيتـكوين مايصل الى الى 29،400 دولار امريكي للبـيتكوين الواحد، وسبب ضجة اعلامية كبيرة مع رغبة الكثيرين في امتلاك عملة البيتكوين او باقي العملات الرقمية الاخرى.

 

Advertisement

وفي سوريا اصبح الاجميع يبحث عن الية من اجل شراء البـيتكوين في سوريا بطرق امنة.

 

لماذا يرغب السوريين التعامل بـ البيتكوين وشراء البيتكوين في سوريا ؟

 

Advertisement

شراء البيـتكوين في سوريا اصبح من اولويات الكثيرين فالسنوات الأخيرة التي مرت على سوريا، حيث تراجعت سلطة البنوك والمراقبة الالكترونية.

 

ساعدت الكثيرين على تطوير شغفهم بالتكنولوجيا والتقنية الحديثة، والاستفادة من العملات الرقمية. وسهلت لأن أمامهم فرص الربح من الانترنت سواء بالاستثمار او التداول.

Advertisement

 

وهناك الكثير في سوريا يعملون مع شركات او اشخاص في خارج سوريا وقد يجدون صعوبة في تلقي الاموال لقاء لأن خدماتهم ورواتبهم مثل المبرمجين والمصممين والعمل الحر بشكل عام وكل مايتعلق بالعمل اون لاين.

 

Advertisement

ووجدو في العملات الرقمية الملاذ الآمن والجيد والمناسب لهم لتلقي الاموال في محافظهم الخاصة. وصار البحث عن الية شراء البيـتكوين لدى الكثيرين.

 

الوساطة (شراء وبيع البيتكوين) شراء البيتكوين في سوريا.

 

Advertisement

المشكلة الرئيسية هي صرف الاموال الرقمية مقابل العملة المحلية (الليرة السورية). ومن اجل ذلك كان من لأن الضروري ايجاد حل للمستخدمين.

 

وهنا يأتي دور (الوسيط) وهو الحل المثالي والوحيد لصرف الاموال الرقمية مقابل كاش في سوريا. لعدم توفر لأن ماكينات صرافة ATM وحظر شركة باي بال للسوريين وكذلك عدم قبول مواقع البيع والشراء للبيتـكوين للمستخدمين السوريين.

Advertisement

 

من هو الوسيط؟

 

Advertisement

الوسيط هو شخص يقيم داخل سوريا وقادر على تصريف الاموال الرقمية مقابل العملة المحلية والعكس أيضاً. لأن بالاضافة لتقديم العديد من الخدمات الاخرى مثل توفير رصيد باي بال وصرف بطاقات الهدايا وقبول الاموال من اي بنك الكتروني سواء بيع او شراء.

 

والوسيط هو الشخص الذي سيأمن لك عملة شراء البيتـكوين في سوريا بافضل سعر وبطرق امنة ويكفي ان تجد لأن وسيط وسيط لتصريف اموالك، فمثلا ان كنت تملك عملة البيتكـوين او اي عملة رقمية اخرى وتريد صرفها مقابل الليرة السورية.

Advertisement

 

البيتكوين

 

Advertisement

بكل بساطة يمكنك التواصل مع الوسيط والاتفاق على سعر الصرف وتحديد المبلغ المراد تصريفه بالاضافة لنسبة معينة يأخذها الوسيط كربح شخصي له.

 

وبعد الاتفاق تقوم بارسال الاموال الرقمية له وهو بدوره سيقوم بتسليمك المبلغ المقابل بالليرة السورية سواء لأن بمقابلة شخصية او تحويل بنكي باحد مكاتب التحويل المعتمدة في سوريا مثل مكتب الهرم.

Advertisement

 

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “ستيب”

Advertisement