الأبراج وتأثيرها على حياتنا.

Advertisement

الأبراج وتأثيرها على حياتنا.

 

الحمل.

سيعطي الحمل للحياة الإثارة والحيوية والتشويق المليئة بالتحديات والمنافسات ويصنع معك علاقة مثـ.يـ.رة ، جريئة ، ممتعة بشكل رائع تحمل المغامرة والجنون.

Advertisement
Advertisement

 

والعناد الممزوج باللذة فالعلاقة به لاتنسى ابدا وستحظى بالشخص الذي يلبي متطلباتك وتعيش حياة رائعة فمولود الحمل كريم ومعطاء جدا.

Advertisement

 

Advertisement

الثور.

سيعطي الثور للحياة الثبات والإستقرار العاطفي والجمال الفني في جميع المجالات ويصنع معك علاقة ثابتة ومتزنة وتدوم طويلا جدا ولا تتغير مع الزمن وتريح بالك.

 

Advertisement

وتكون مستقرا في علاقة تحمل كل الانسجام وستشارك الشخص المناسب الذي سيعطي حياتك المتعة في كل شيء وخاصة الطعام.

 

الجوزاء.

Advertisement

سيعطي الجوزاء للحياة المعرفة والخبرة والذكاء ، سيجعل حياتنا تعمل بشكل أسرع ويصنع معك علاقة متلازمة ، ولا يمانع أن يبقی معك يوم كامل بلا فراق.

 

ستعشق اهتمامه وخفة دمه ولن تشعر بالملل أبدا فسيبقى يحدثك طوال الوقت ويمضي معك اجمل الأوقات.

Advertisement

 

السرطان.

سيعطي السرطان للحياة الطمأنينة والراحة النفسية ، والإتصال الأسري ويصنع معك علاقة أسرية مليئة بالرقة والحنان والعمق العاطفي وستجد معه كل الاهتمام.

Advertisement

 

والعاطفة التي لاتنتهي ستحب ذاك المخلوق المعطاء الذي سيكون خير مثال عن عائلة لك ويهتم بك بشكل يجعلك تشعر بأنك أهم من نفسه عليه.

 

Advertisement

الأسد.

سيعطي الأسد للحياة البهجة والسعادة الدائمة والإنضباط ويصنع معك علاقة كاملة الإخلاص والوفاء لا يتسرب فيها غروره وأنانيته ستندمج عاطفتك به.

 

Advertisement

وتصبحان ثنائيا رائعا ستشعر بالفخر حتما بأنه اختارك كشريك لحياته ليس ذلك فحسب فهو سيجعل حياتك مليئة بكل أشكال الرفاهية.

 

العذراء.

Advertisement

 

سيعطي العذراء للحياة المبادئ والقيم ، النظام والإستقامة والنظافة البيئية ويصنع معك علاقة غير مبالية وغير مكترثة في كثير من الأحيان !

 

Advertisement

سيحبك من قلبه ويقوم ببنائك معه لتكون الشخص الناجح الذي يستحقه شريك العذراء وهو سيحمل عنك الكثير من الأعباء وستجد نفسك مع شخص تستند عليه عندما تضعف.

 

الأبراج وتأثيرها على حياتنا.

 

Advertisement

الميزان.

سيعطي الميزان للحياة السكون والهدوء ، الفن والجمال الكلاسيكي والذوق الرفيع ويصنع معك علاقة مليئة بالرومنسية والكلاسيكية.

 

Advertisement

تشعرك بأنك مازلت في العصور الوسطی سيشبعك الحب بكل اساليبه وتعيش معه حالة من المتعة لكن لاتنتهي هو الذي يتقن جيدا كيف يشعل الحب في قلبك.

 

العقرب.

Advertisement

لأن سيعطي العقرب للحياة : القوة ، الواقعية والتصلب والذكاء البديهي ويصنع معك علاقة مليئة بالعاطفة المجنونة التي تخرج من اعماقه والتي ستكون سعيد الحظ.

 

بأنها اصبحت ملكك أنت بعدما كان الجميع يتمنون الحصول عليه سيكون رائعا في حبه عميقا جدا لكن افهمه وكن صادقا معه.

Advertisement

 

القوس.

سيعطي القوس للحياة التهور والمغامرة ، الصراحة والعفوية الإجتماعية والبركة والتوفيق الدائم لكن ويصنع معك علاقة خفيفة ظل.

Advertisement

 

ممتلئة بروح النكتة والفكاهة ، ويجعلك تشعر بالفرح لمجرد وجوده في حياتك فهو مليئ بالحب والتفاؤل هذا مايتمناه اي شريك لأنه سيجعل حياتك اسعد ويملؤها بالفرح.

 

Advertisement

الجدي.

سيعطي الجدي للحياة الإلهام والوحي الفكري ، الجد ، العمل ، العصامية ويصنع معك علاقة مستقرة قليلة الخيانة ، لأن حيث أنه في المقابل يراقبك دائما بحذاقة ودهاء.

 

Advertisement

ويصبح إلى جانبك السند الذي تقوى به هو القوي الذي يحافظ عليك ويحميك وتستطيع دائما الاعتماد عليه في كل وقت.

 

الدلو..

Advertisement

سيعطي الدلو للحياة الإستقلال والتحرر الفكري والمادي عن المجتمع. الإنسانية ويصنع معك علاقة مختلفة متحررة في الفكر والتصرفات بشكل جريء.

 

وبعيد عن التقاليد وستكون علاقة مميزة بكل شيء ومجنونة بالكثير من الأشياء. فأنت ستكون مع شريك مميز لأن لايشبهه أحد ولا يجاريه أحد.

Advertisement

 

الحوت.

أبراج سيعطي الحوت للحياة الإبداع والثقافة الواسعة . الرحمة والعطف علی الآخرين ويصنع معك علاقة مليئة لأن بالخيال والأحلام الرومنسية مثل قصص ألف ليلة وليلة.

Advertisement

 

ويملؤك بالحب والغرام الذي لاينتهي هو المولود الذي سيعطيك بلا مقابل ويسعدك على حساب نفسه ويجعلك لأن أجمل معه.

 

Advertisement

تابعوا أخبار الفنانين عبر صفحتنا الرسمية “ستيب”

2 thoughts on “الأبراج وتأثيرها على حياتنا.

Comments are closed.