نائب في مجلس الشعب : وزارة التموين مشغولة بالفيس بوك

Advertisement

نائب في مجلس الشعب : وزارة التموين مشغولة بالفيس بوك .

 

هاجم عضو مجلس الشعب رأفت بكار في جلسة مجلس الشعب التي خصصت لمناقشة عمل وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك، هاجم الوزارة وحملها مسؤولية التفلت الرهيب في الاسعار وفوضى الاسواق على حد تعبيره.

Advertisement
Advertisement
Advertisement

 

وقال البكار: مصيبتنا الكبرى هي ان ” لقمة عيش المواطن بايدي غير أمينة وغير موثوق بها “، والفساد والفشل من اهم سمات القائمين على حماية المستهلك.

 

Advertisement

وتساءل البكار أين الوزارة من حماية المستهلك وهو العنوان العريض لها، و كيف تحمي المستهلك وقد بات الجوع يهدد السواد الاعظم من مجتمعنا.

 

واضاف البكار: ” هل تعتبرون المخالفات التي يسجلها موظفوكم بحضور بعض الكاميرات وعلى صفحات الفيس بوك حماية للمستهلك؟، هل هذا الاستعراض بمخالفة صاحب دكان صغير هنا ومستودع هناك هو حماية المستهلك؟.

Advertisement

 

وتابع البكار: :حقيقة لا أعلم ما الهدف منها ..حتى ان كانت للترويج فهو ترويج فاشل حيث لم يعد يثق به أحد من المستهلكين وهم يواجهون نار الاسعار كل يوم ..

 

Advertisement

واردف النائب عن محافظة القنيطرة: “كان لدى الوزارة وقتا وافرا لتخزين سلع ومواد غذالية محلية الانتاج وطرحها في وقت الازمات ولم تفعل أظن أن السبب هو الانشغال بالفيس بوك.

 

وتساءل: “لماذا لم يتم تخزين البرغل والعدس والفريكة والبطاطا وغيرها الكثير الكثير ..أليست منتجات محلية من خيرات أرضنا؟

Advertisement

 

ونوه: “اليوم كلها مواد تضاعفت اسعارها اربع او خمس مرات ..وهي محلية الانتاج مئة بالمئة لا علاقة لاوكرانيا ولا العقوبات الدولية الجائرة بها .

Advertisement