أيمن زيدان يرد على صحفي سوري وضعه في موقف محرج 

Advertisement

أيمن زيدان يرد على صحفي سوري وضعه في موقف محرج

Advertisement

 

نشر الفنان السوري أيمن زيدان عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة إلى الفنانة نسرين طافش، معبّراً من خلالها عن دعمه لها، مؤكداً أن ما قدمته في مسلسل “جوقة عزيزة” كان محاولة تستحق الاهتمام.

Advertisement
Advertisement

 

وبدوره قام الصحفي السوري “يزن خضور” بنقل الخبر على صفحته الرسمية كأي صحفي يقوم بتغطية الأخبار الفنية، ليتفاجأ بأن زيدان قام بحظره، مما دفعه للرد على الأمر عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي وقال: “رسالة إلى الفنان أيمن زيدان .. لكون الفنان أيمن زيدان يفضل الرسائل على الملأ أحببت أن أوصل له رسالتي هذه على العلن، تفاجأت اليوم ببلوك صباحي من قبل الفنان أيمن زيدان من صفحته الشخصية، وذلك فقط لأني نقلت خبر مدحه بالفنانة نسرين طافش على صفحتي العامة مثلي مثل أي وسيلة إعلامية أو صفحة فيسبوكية تقوم بنقل الخبر دون أن أبدي رأيي بالأمر”.

 

Advertisement

وختم يزن خضور رسالته قائلاً: “لكل شخص حر في صفحته الشخصية لكن أنت تعلم أنك شخصية عامة وأية كلمة تكتبها ستتناقلها الصفحات، فلو كان منشورك خاص ولا تريد أن تتناقله الصفحات كان بإمكانك إرساله إلى نسرين طافش عبر الخاص ولا داعي لنشره للعلن، ومن المسيء أن تقوم بحظر صحفي يتابع أخبارك ويغطيها بشكل مستمر فلو اكتفيت بإلغاء الصداقة كنت سأكتفي بالسكوت لكن الحظر دون سبب منطقي لا يليق بفنان مثلك له تاريخ فني”.

وبدوره أيمن زيدان رد على ذلك بالقول: “يايزن اذكرك انه عندما تنقل خبر على صفحتك العامة حول رأي ما فالواجب المهني يحتم عليك ان تستبعد مستوى التعليقات غير الاخلاقية كي لاتكون صفحتك فسحة لنماذج اقل مايقال عنها انها رديئة فالأمر ليس لانك نقلت خبر كما فهمت”.

Advertisement